الرئيسية / كيفيّة حفظ جميع الصور في صفحة ويب على متصفح Safari بجهاز iPad

كيفيّة حفظ جميع الصور في صفحة ويب على متصفح Safari بجهاز iPad

على عكس إصدارات متصفح Safari لسطح المكتب يفتقر إصدار iOS إلى خيار handy inspector الذي يسمح لك بالوصول إلى موارد صفحات الويب مثل الصور في الخلفيّة. Save Images هو مُلحق مجاني لمتصفح Safari على نظام iOS يُتيح لك بسرعة تحديد الصور وحفظها من صفحة الويب.
 
بمجرد تنزيل Save Images من App Store، يُمكنك تمكين وتحريك المُلحق في قائمة المشاركة الخاصة بمتصفح Safari. بعد فتح صفحة ويب تحتوي على صور ترغب في تحديدها وحفظها، ما عليك سوى النقر فوق زر Save Images في قائمة المشاركة.
 
بعد ذلك يعرض مُلحق Save Images جميع الصور المتاحة بداخل صفحة الويب، بما ذلك صور خلفيّة CSS. يمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر على أي صور ونسخ عنوان URL الخاص بها، أو حفظ الصورة مباشرة إلى مكتبة الصور.
 
 

 
 
يُمكنك تكوين أنواع الصور التي سيُحدّدها Save Images من خلال تفضيلات التطبيق. ما عليك سوى فتح التطبيق واستخدام مفاتيح التبديل الثلاثة المُتاحة لتخصيص الإضافة حسب تفضيلك.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme