الرئيسية / كيفيّة حذف بيانات سيري على الايفون أو الايباد

كيفيّة حذف بيانات سيري على الايفون أو الايباد

يتعلم Siri كيفيّة تقديم الاقتراحات وفقًا للمستخدم. فإذا سمحت له بالوصول إلى iCloud، فستحصل على تجربة أكثر انسيابيّة عبر الأجهزة التي تمت مزامنتها. على سبيل المثال، إذا كُنت قد ربطت أجهزة iOS وmacOS بنفس حساب Apple ID، فسيُقدّم Siri اقتراحات مُخصّصة على كل من الجهازين. رغم أن هذا الأمر مُفيد إلا أنه بسبب مخاوف الخصوصيّة، قد يرغب البعض في إزالة بيانات Siri من iCloud.

كيفيّة حذف بيانات Siri على iPhone أو iPad

خطوة 1:  افتح تطبيق الإعدادات.

خطوة 2: اضغط على اسم حسابك في الأعلى، من ثم iCloud، وأخيرًا إدارة التخزين Manage Storage.

خطوه 3: بعد ذلك، قم بالسحب لأسفل ثم اضغط على Siri.

خطوة 4: أخيرًا، انقر على تعطيل وحذف Disable & Delete، وأكّد ذلك.

الآن أنت نجحت في محو كافة بيانات Siri من iCloud. هذا العمل لن يُؤدي إلى إيقاف تشغيل Siri، بل سيقتصر في حفظ ما تعلمه على الجهاز فقط.

إذا كُنت ترغب في أن يبدأ المساعد الشخصي في تخزين تعلُّمه في iCloud، ما عليك سوى الرجوع إلى الإعدادات وإعادة تفعيل مفتاح التبديل الخاص بـ Siri والذي ستجده ضمن خيار iCloud.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme