الرئيسية / كيفية تنزيل بيانات إنستاجرام الخاصة بك

كيفية تنزيل بيانات إنستاجرام الخاصة بك

اذا كنت تريد تنزيل بيانات إنستاجرام الخاصة بك حتى يمكنك الانتقال إلى نظام أساسي آخر، أو الاحتفاظ بنسخة من كل شيء، فيمكنك فعل ذلك الآن.

حيث يأتي ذلك كجزء من التزام الشركة بقواعد الخصوصية الجديدة لتنظيم حماية البيانات العامة في أوروبا، والتي تم تصميمها لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم.

في الوقت الحالي تتوفر ميزة تنزيل البيانات في الغالب على إصدار الويب، ولكن سيتم طرحها على iOS و أندرويد قريبًا.

كيفية تنزيل بيانات إنستاجرام من خلال أداة الويب:

اذهب إلى instagram.com.

انقر على رمز الإعدادات الموجود بجوار خيار تعديل الملف الشخصي.

حدد على الخصوصية والأمان.

قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى تنزيل البيانات.

انقر فوق طلب تنزيل.

اكتب عنوان بريدك الإلكتروني إذا لم يكن تلقائيًا.

انقر فوق التالي.

أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق طلب تنزيل.

من هناك، سيقوم إنستاجرام بإنشاء ملف يحتوي على كل الصور ومقاطع الفيديو والقصص التي قمت بمشاركتها وإرسال رابط بريد إلكتروني إلى الملف حتى يمكنك تنزيله، قد تستغرق هذه العملية مدة تصل إلى 48 ساعة، لذلك لا تتوقع أي شيء على الفور.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme