Home / كيفية تعيين نغمة رنين لهاتف الايفون دون الحاجة إلى iTunes او الجيلبريك

كيفية تعيين نغمة رنين لهاتف الايفون دون الحاجة إلى iTunes او الجيلبريك

يواجه مستخدمي الايفون بعض الصعوبات في اختيار وتعيين نغمة رنين للهاتف، حيث يتطلب الأمر حساب iTunes لاختيار النغمة المطلوبة، أو تجربة إحدى أدوات الجيلبريك المعنية بذلك.

شرح اليوم مفيد جداً حيث يمكن من خلاله معرفة كيفية اختيار نغمة رنين للهاتف دون الحاجة لـ iTunes أو جيلبريك أو جهاز كمبيوتر، يتطلب الأمر فقط تطبيق GarageBand على جهازك لابتكار نغمة الرنين المطلوبة.

كيفية تعيين نغمة رنين لهاتف الايفون دون الحاجة إلى iTunes

الخطوة الأولى: قم بتحميل حفظ و ادارة ملفات الفيديو لتحميل المقطع المراد تعينه كنغمة رنين من اليوتيوب على سبيال المثال انسخ الرابط ومن ثم حمله كصوت    .

الخطوة الثانية : قم بمشاركة المقطع التي ترغب بوضعها كنغمة رنين إلى GarageBand على هاتفك من التطبيق.

الخطوة الثالثة: انقل الأغنية التي تريدها بالضغط على أي واحدة من الآلات الموسيقية داخل التطبيق ثم اضغط على خيار View وبعدها خيار Loop Browser كما في الصورة.

الخطوة الرابعة: عندما تصل إلى النسخة النهائية التي تعجبك من المقطع الموسيقي، اضغط على السهم الموجود في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة ثم اضغط على My Songs. سيتم حفظ نغمة الرنين التي ابتكرتها تلقائياً تحت اسم “My Song”، يمكنك إعادة تسميتها بالضغط على العنوان.

الخطوة الخامسة: اضغط بشكل مستمر على المقطع الموسيقي حيث ستظهر قائمة بالخيارات أعلى الشاشة، اضغط على أيقونة المشاركة وبعدها أيقونة Ringtone كما هو موضح في الصورة

بعد انتهاء عملية النقل اضغط على خيار Use Sound As وهنا يمكنك تعيينها كنغمة رنين أو وضعها كنغة إشعارات لأي من الخيارات الأخرى الموجودة في القائمة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.