الرئيسية / كيفية تحويل آي فون إلى كاميرا وماسح ضوئي لأجهزة الماك

كيفية تحويل آي فون إلى كاميرا وماسح ضوئي لأجهزة الماك

أفادت مجلة “ماك آند آي” الألمانية بأنه يمكن لأصحاب أجهزة الماك المزودة بنظام التشغيل “ماك أو إس Mojave” استعمال هاتف آي فون على شكل كاميرا خارجية أو ماسح ضوئي، ولكن يشترط قبل ذلك ارتباط الهاتف الذكي وجهاز الماك، بنفس الحساب “آي كلاود”.

وبالنسبة للصور، يتعين على المستخدم فتح قائمة السياق في Finder وتحديد البنود استيراد من آي فون أو آي باد /التقاط صورة (Import from iPhone or iPad/Take Photo)، ثم تشغيل هاتف آي فون في وضع الكاميرا، وبمجرد التقاط الصورة، يمكن للمستخدم تكرار اللقطة أو تحديد الصورة وإرسالها إلى مجلد Finder المعني، وتتوفر نفس الوظيفة لتطبيقات Mail وPages.

وعند المسح الضوئي يتعين على المستخدم تحديد بند مسح المستندات (Scan Documents) بدل  التقاط الصور في قائمة السياق، وبعد ذلك تصوير أي عدد من الصفحات بواسطة هاتف آي فون، وتحسين جودة الصورة بواسطة الهاتف الذكي.

وبعد النقر على زر حفظ (Save) يجمع جهاز آيفون الصفحات، المصورة في ملف PDF واحد، ويحفظه في المجلد المحدد مسبقاً على جهاز الماك.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme