الرئيسية / كيفية التعامل مع تأكيد قراءة الرسائل بتطبيق آي ماسيج

كيفية التعامل مع تأكيد قراءة الرسائل بتطبيق آي ماسيج

على الرغم من الميزة العملية لوظيفة تأكيد القراءة في تطبيقات التراسل الفوري، إلا أنها قد تتحول إلى نوع من المراقبة على المستخدم.

لذلك قدمت شركة أبل في تطبيق التراسل الفوري iMessage وسائل مختلفة للتعامل مع تأكيد قراءة الرسائل، حيث يمكن للمستخدم تشغيل أو إيقاف هذه الوظيفة لجميع جهات الاتصال دفعة واحدة.

ويتم ذلك من خلال تصفح قائمة الإعدادات تحت بند الرسائل “Messages”، ثم تحديد بند تشغيل/إيقاف إرسال قراءة الرسائل “Send Read Receipts On/Off”.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم إرسال تأكيد قراءة الرسائل إلى بعض جهات الاتصال فقط، دون البعض الآخر، عندما يقوم بقراءة الرسائل، ويتم ذلك في الدردشة الفاعلة من خلال النقر على أيقونة “i”، وفي النافذة التالية يتم تفعيل تأكيد القراءة لجهات الاتصال المرغوبة، أو تعطيلها مرة أخرى.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme