Home / كيفية التحكم في قوة اضاءة فلاش الايفون ؟؟؟؟؟

كيفية التحكم في قوة اضاءة فلاش الايفون ؟؟؟؟؟

عندما ابتكرت شركات الهواتف المحمولة الفلاش الموجود بجوار الكاميرا، كانت تسعى إلى توفير مصدر للضوء بجوار الكاميرا لتحسين جودة الصورة.

فتعددت استخدام الفلاش ما بين استغلال مستخدمي الهواتف له لإضاءة الأماكن المظلمة؛ ما جعل الشركات تضيف إمكانية التحكم في تشغيل وغلق الفلاش بعيداً عن استخدامه في التصوير، كما أضافت الشركات إمكانية استغلال الفلاش في طلب النجدة من خلال اختيار SOS.

ولكن مع الوقت اكتشف مستخدمو الهواتف أن لاستخدام فلاش الكاميرا ضريبة باهظة، وهي أنه يستهلك بطارية الهاتف بصورة مبالغ فيها، نظراً لقوة الضوء الصادر منه.

ولحل تلك المشكلة التي أرقت الكثير من العملاء، والتي سببت أيضاً المضايقات خلال تصوير بعض اللقطات في الأماكن المظلمة بسبب الانعكاس القوي لضوء الفلاش على بعض الأجسام خاصة عندما يكون المكان مظلماً، قامت شركة أبل بمنح مستخدمي أنظمة iOS الفرصة للتحكم في قوة الضوء الصادر من فلاش الكاميرا، والانتقال بين مستويات مختلفة لضوء الفلاش.

فمن خلال خاصية اللمس الثلاثي التي أضافتها أبل لنظام iOS ، يمكنك الآن التحكم في قوة الإضاءة الخاصة بالفلاش.

قم بفتح شاشة الهاتف، وتوجه إلى موقع الكشاف الموجود داخل هاتفك، وقم بالضغط مطولاً على أيكونة الكشاف “الفلاش”، سيظهر لك قائمة بها ثلاثة درجات .

الاختيارات التي ستظهر لك ستكون عبارة عن الضوء المرتفع ، الضوء المتوسط، الضوء المنخفض، فقط قم بالضغط على مستوى الإضاءة التي ترغب فيها وستلاحظ تغير مستوى ضوء الفلاش.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.