الرئيسية / كيفية إجراء المكالمات الجماعية عبر “FaceTime” في نظام “iOS 12”

كيفية إجراء المكالمات الجماعية عبر “FaceTime” في نظام “iOS 12”

أصبح بإمكان مستخدمي “iPhone” و”iPad” وحواسب macOS، إجراء المكالمات الجماعية عبر “FaceTime”، عبر نظام التشغيل iOS 12، الذي تطرحه “أبل” حاليًّا بشكله التجريبي.

ووفق ما ذكره موقع “عالم أبل”، تدعم هذه الخاصية المكالمات المتعددة بين المستخدمين لما يصل إلى 32 مشاركًا. وتتضمن الإمكانية الجديدة بعض الإضافات الذكية، بما في ذلك الكشف الصوتي الذي سيسلّط الضوء على المستخدم الذي يتحدث بشكل نشط.

ويمكنك إجراء المكالمات الجماعية عبر FaceTime عبر الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق FaceTime.

2- قُم بإدخال البريد الإلكتروني أو رقم هاتف مُرتبط بحساب Apple ID للمستلم في الشريط العلوي، أو اضغط على رمز (+) للاختيار من قائمة جهات الاتصال (يُمكنك اختيار ما يصل إلى 31 شخصًا آخر).

3- اضغط على Video لبدء مكالمة FaceTime الخاصة بك.

4- سيبدأ بعد ذلك التطبيق بالمكالمة الجماعية.

5- من هناك، يُمكنك الضغط على الرمز X لإنهاء المكالمة أو زر القائمة المكون من ثلاث نقاط لإضافة المزيد من الأشخاص.​

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme