الرئيسية / كاميرا مخصصة لتصوير كل لحظات حياتك

كاميرا مخصصة لتصوير كل لحظات حياتك

الكاميرا هي Perfect Memory وهي كاميرا مميزة بالجسم المعدني المحيط بها، وقدرتها على تصوير الفيديو فائق الجودة، كما أنها تمتلك خاصة الإتصال لا سلكيًا بالهواتف الذكية عن طريق البلوتوث.

الهدف من الكاميرا هو تصوير الفيديو لكل المواقف التي يتعرض لها الإنسان خلال يومه، ويمكن أيضًا الضغط على الزر الموجود في الكاميرا لإضافة بعض المذكّرات حول لحظة محددة، ويتم حفظ التسجيلات على ذاكرة في الكاميرا ويمكن سحب التسجيلات متى شئت.

وهناك استعمالات أخرى مهمة عدى عن تسجيل كل مواقف يومك، حيث يمكن وضع الكاميرا حول عنق ابنك الصغير مثلًا لمراقبة تحركاته اليومية في المنزل أو الحديقة حتى.

مشروع تطوير كاميرا Perfect Memory بدأ على موقع Indiegogo المخصص لتمويل المشاريع من العامة، والذي يهدف لجمع 30 ألف دولار أمريكي لإتمام المشروع وتسويق المنتج.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      instagram logo 11     111

تعليق واحد

  1. ماشاء الله

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme