الرئيسية / كاسيو تطلق ساعة ذكية للاستخدامات الشاقة

كاسيو تطلق ساعة ذكية للاستخدامات الشاقة

أعلنت شركة كاسيو عن إطلاق ساعتها الذكية WSD-F30 الجديدة.

وأوضحت الشركة اليابانية أنها تهدف من خلال الساعة الجديدة، التي تنتمي لسلسلة Pro Trek، إلى تلبية متطلبات الرياضيين الطموحين، وتتناسب مع الاستخدامات الشاقة في الهواء الطلق.

وتأتي ساعة كاسيو Pro Trek WSD-F30 الجديدة مزودة بشاشة من طبقتين قياس 2ر1 بوصة؛ حيث تعمل شاشة OLED بدقة وضوح 390 x 390 بيكسل، بالإضافة إلى وجود شاشة LC أحادية اللون، والتي تقوم بعرض الوقت والعديد من البيانات الأخرى المستمدة من مختلف المستشعرات.

وتمتاز شاشة LC باستهلاك قدر أقل من الطاقة الكهربائية مقارنة بشاشة OLED، وبالتالي فإن فترة تشغيل البطارية قد تمتد إلى شهر كامل، ولكن عند استعمال ساعة كاسيو الجديدة كأي ساعة ذكية تقليدية، فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى يوم ونصف.

وتعتمد الساعة الذكية الجديدة من كاسيو على نظام تشغيل Wear OS، وتضم العديد من المستشعرات لقياس الارتفاع والتسارع مع توافر نظام الملاحة المدعوم بالنظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

وأعلنت الشركة اليابانية عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة في الأسواق العالمية بدءا من يناير المقبل.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme