الرئيسية / قيمة أسهم شركة ” آبل” الأمريكية العملاقة تحطم رقماً قياسياً

قيمة أسهم شركة ” آبل” الأمريكية العملاقة تحطم رقماً قياسياً

حطمت قيمة أسهم شركة ” آبل” الأمريكية العملاقة في مجال التكنولوجيا رقماً قياسياً.

فقد إرتفعت قيمة اسهم شركة ” آبل”  في بورصة نيويورك إلى 184 دولاراً و 25 سنتاً للسهم، وهي أعلى قيمة تصل إليها هذه الأسهم في تاريخ الشركة.

كما أن القيمة السوقية لشركة ” آبل” التي كانت تبلغ 896 مليار دولار زادت أمس بمقدار 37 مليار دولاراً لتصل على 933 مليار دولار.

و جاءت الزيادة في قيمة أسهم شركة ” آبل” أعقاب التصريحات التي أدلى بها الملياردير و المستثمر الأمريكي وارن بافت الذي قال أن شركة ” بيركشاير هاثواي” التي يتولى منصب المدير التنفيذي فيها إشترت خلال الفترة بين شهري يناير/كانون الثاني و مارس/آذار من العام الحالي 75 مليون سهماً من أسهم شرك ” آبل”.

و كانت الشركة المذكورة تمتلك في نهاية عام 2017 حوالي 165 مليون سهماً من أسهم  شركة ” آبل”.

هذا و تبلغ قيمة أسهم شركة ” بيركشاير هاثواي” في شركة ” آبل” نحو 44 مليار دولاراً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme