الرئيسية / قلم آبل ….. بتكلفة أقل !!!!

قلم آبل ….. بتكلفة أقل !!!!

تعمل شركة آبل على مضاعفة إنتاج أقلام أجهزة آيباد هذا العام، حيث أن الشركة تتجهز لإطلاق أجهزة جديدة بسعر أقل مرفقة مع أقلام آبل خلال الأسبوع القادم.
كانت شركة أبل تصدر أقلامها الخاصة بالأجهزة اللوحية مع أجهزة آيباد برو والنسخ الأخرى ذات الحجم الأكبر، لكنها ستعمل على إصدارها مع الأجهزة الجديدة التي تأتي بقياس 9.7 بوصة وبسعر أقل من الأجهزة السابقة، وذلك حسبما كشف المحلل التقني المعروف مينغ تشاي كو من شركة KGI Securities.
وبحسب المحلل كو فإن مبيعات الشركة من الأفلام ستتضاعف في 2018 لتصل 10 مليون قلم تقريبا، فيما كانت المبيعات في 2017 بين 4-5 مليون فقط.
ويتوقع المحلل أن تصل مبيعات جهاز آيباد الجديد لحوالي 70% من مبيعات آبل للأجهزة اللوحية، حيث أن صدور أجهزة آيباد برو في النصف الثاني من العام سيساهم في ذلك.
ولم يستبعد المحلل أن تقوم عملاقة التقنية الأمريكية بدعم القلم في هواتف آيفون القادمة في هذا العام، لكنه لم يؤكد قطعيا هذا الأمر مثلما حصل مع جهاز الآيباد الجديد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme