الرئيسية / قسم جديد من ابل في متجر التطبيقات

قسم جديد من ابل في متجر التطبيقات

أضافت أبل قسما جديد بمتجر التطبيقات والذى أطلقت عليه اسم This Weekend Only   والذى يعد بدلا للتطبيق الأسبوعى الذى كانت تقدمه الشركة الأمريكية لمستخدمى الآيفون والآيباد .

سيقدم هذا القسم الجديد أسبوعيا  تطبيقا جديدا، يقدم صفقة خاصة أو خصم على أى شىء، بدءا من من الملابس وصولا إلى تسليم الأغذية وحجوزات الفنادق وتذاكر السينما.

وللوصول إلى القسم الجديد، كل ما عليك هو فتح متجر آب ستور على جهازك الذى يعمل بنظام التشغيل ios، ثم توجه إلى تبويبToday  “اليوم”، وهناك عليك البحث عن القسم الجديد.

وستتضمن التطبيقات المدرجة فى هذا القسم الجديد صفقات خاصة وخصومات كل يوم خميس، وسوف تكون هناك مجموعة جديدة من التطبيقات، وستستمر هذه العروض والخصومات المقدمة حتى يوم الأحد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme