الرئيسية / قريبا … آبل ستعلن عن أرخص آيباد

قريبا … آبل ستعلن عن أرخص آيباد

كشفت شركة آبل الأمريكية أنها ستعلن قريباً عن جهاز “آيباد” جديد سيُباع بقيمة منخفضة مقارنة مع باقي أجهزتها.

ومن المنتظر أن تسدل الشركة الأمريكية الستار عن جهازها الجديد خلال حدث آبل الذي سيُقام بولاية شيكاغو الأمريكية بتاريخ الـ27 من مارس الجاري.

وأوضحت آبل أن المزايا التي يتمتع بها الجهاز تلائم استخدامات الطلبة والمعلمين، ما يشير إلى أنها تسعى من خلاله لضمان اسم لامع لها فيما يخص سمعتها في الجانب التعليمي.

وبحسب مصادر من موقع “بلومبرغ”، تحاول آبل بطرحها لهذا الجهاز استقطاب جمهورها من الطلبة والمعلمين، بعد نجاح شركتي “غوغل” و”مايكروسوفت” المنافستين لها في تقديم أجهزة إلكترونية تعليمية بأسعار منخفضة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme