الرئيسية / قراصنة يطورون برنامجا لاختراق آيفون إكس

قراصنة يطورون برنامجا لاختراق آيفون إكس

طور المبرمج، جوناثان ليفين، أداة جديدة لاختراق “آيفون إكس” الذي يعد أحدث هاتف للشركة العملاقة “آبل”، وفقا لموقع “Redmond Pie”.

ويشار إلى أن الاختراق ممكن على جميع أجهزة آيفون وآي باد وآي بود تاتش، التي تدعم نظام التشغيل IOS 11. وأضاف الموقع أنه تم استخدام الثغرة التي اكتشفها لأول من قبل موظف “غوغل”، إيان بير، في تطوير الأداة.

وإلى الآن، فإن اختراق الجهاز يعد مؤقتا، لأنه بعد إعادة تشغيل الجهاز، يجب إعادة إجراءات الاختراق مرة أخرى.

ويشار إلى أن تنصيب “جيل بريك” أو أي محاولة اختراق لجهاز الآيفون، التي تؤدي إلى الوصول إلى ملفات النظام، يعد انتهاكا من قبل المستخدم للاتفاق مع الشركة، ويؤدي إلى حرمانه خدمة الضمان.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme