الرئيسية / في تطور غير مسبوق …. أول سيارة تستبدل مرايا الجانب بكاميرات

في تطور غير مسبوق …. أول سيارة تستبدل مرايا الجانب بكاميرات

في أول تطور من نوعه يطرأ على عالم السيارات، ستحل كاميرات حديثة بدلا من مرايا الجانب التقليدية في طراز سيارة شهيرة، تطرح بالأسواق بعد أيام.

وستحتوي سيارة لكزس ES 2019 على مرايا جانبية رقمية “اختيارية”، حين يتم طرحها للبيع في اليابان الشهر المقبل، وهو أول إنتاج يطرح لهذه التقنية الحديثة.

وتستخدم السيارة كاميرتين حديثتين صغيرتي الحجم، مع شاشتين حجم كل منهما 5 بوصات، مثبتتين في ركني لوحة قيادة السيارة من الداخل، يعرضان ما ترصده الكاميرات.

وتضمن الكاميرتان وضوح الرؤية من جانبي السيارة بالكامل، وتساعدان أيضا على تقليل ضجيج الرياح على المرايا التقليدية.

وتم تصميم الكاميرات بشكل خاص للتعامل مع الأمطار والثلوج، مما يضمن بقاء الصورة واضحة حتى في الأجواء العاصفة.

وبينما ستبقى هذه التكنولوجيا حصرية للسيارات اليابانية في الوقت الحالي، يحتمل أنه تصبح أكثر شيوعًا على مستوى العالم خلال السنوات القليلة المقبلة.

فبعدما قادت لكزس ذلك التطور المثير  في في اليابان، تعهدت أيضا شركة “أودي” الألمانية بإدخال تلك التكنولوجيا إلى السوق، عبر سيارتها الكهربائية E-Tron، وفق ما نقل موقع “بيزنس إنسايدر”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme