الرئيسية / فيس بوك تكتشف عيباً ربما أثر على 6.8 مليون مستخدم

فيس بوك تكتشف عيباً ربما أثر على 6.8 مليون مستخدم

قالت شركة فيس بوك،  إنها اكتشفت عيباً ربما أثر على ما يصل إلى 6.8 مليون شخص استخدموا كلمات المرور الخاصة بالموقع، في التعامل مع تطبيقات خارجية مرتبطة بالصور.

وذكرت الشركة في منشور، أن الحادث ربما أثر على ما يصل إلى 1500 تطبيق، صممها 876 مطوراً، مضيفة أنها تمكنت من إصلاح المشكلة.

وأضافت فيس بوك، أن بعض التطبيقات ربما دخلت على مجموعة أكبر من الصور عن المعتاد، لمدة 12 يوماً في الفترة بين 13 و25 سبتمبر (أيلول).

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme