الرئيسية / فيسبوك ينافس Tik Tok بتطبيق جديد

فيسبوك ينافس Tik Tok بتطبيق جديد

أطلقت شركة “فيسبوك” تطبيقًا جديدًا باسم Lasso، تحاول من خلاله منافسة تطبيق Tik Tok الشهير، حيث يتيح للمستخدمين الرقص وتصوير أنفسهم، إلى جانب إمكانية أداء الغناء مع أصوات الأغاني الأصلية.

وبدأت “فيسبوك” تطوير التطبيق، منذ أكتوبر من العام الحالي، وفتحت التطبيق الجديد أمام صناع المحتوى بشكل تجريبي قبل إطلاقه؛ نظرًا لوجود عدد متنوع من المقاطع المصورة التي لا تتجاوز 15 ثانية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الدخول إليه عبر حسابات “فيسبوك” أو إنستغرام، حيث يطلب من المستخدم أذونات الوصول إلى بيانات الحساب من صور وفيديوهات وصورة الحساب الشخصية العامة .

ويتوفر التطبيق على منصات “بلاي ستور” و”آب ستور” الرسمية للتطبيقات، ويعتبر أحدث محاولات “فيسبوك” لجذب المراهقين من جديد إلى داخل إمبراطورية تطبيقاته، خاصة أنه تأخر كثيرًا في الدخول إلى هذه السوق، حيث إن شركة Beytedance، مالكة تيك توك، في هذا المجال منذ 2016.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme