الرئيسية / فيسبوك يكافئ عراقيًا اكتشف ثغرة جديدة في إنستغرام

فيسبوك يكافئ عراقيًا اكتشف ثغرة جديدة في إنستغرام

أعلن مركز الإعلام الرقمي العراقي اليوم السبت، أن شركة “فيسبوك” كافأت شابًا عراقيًا اكتشف ثغرة في تطبيق “إنستغرام”.

وأوضح المركز في بيان صحفي أن “الثغرة الجديدة تتيح للمهاجم تغيير السيرة الذاتية لأي حساب في هذا الموقع، وحفظ المعلومات بعد تغييرها”.

وبين المركز أن “الشركة كافأت، وللمرة الثالثة هذا العام، عضو فريق مركز الإعلام الرقمي، الشاب العراقي مؤمل أحمد شكير، مكتشف هذه الثغرة بمبلغ مالي”.

وطالب المركز “الحكومة والمؤسسات الرسمية بدعم أمثال هذه الكفاءات واحتضانها من أجل الاستفادة من خبراتهم في المجال الأمني التقني، لتعزيز العمل الحكومي، والحد من الاختراقات التقنية التي تتعرض لها مؤسسات الدولة”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme