الرئيسية / فيسبوك يطلق ميزة تقلل قضاء الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك يطلق ميزة تقلل قضاء الأوقات على مواقع التواصل الاجتماعي

قضاء أوقات طويلة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وغيرهما، أصبح إدمان يستنزف الكثير من الوقت خلال اليوم، لذا تعمل شركة فيسبوك على تَفعيّل وظيفة تسمح بالتعرف على مقدار الوقت الذي يقضيه الشخص على شبكات التواصل الاجتماعي.

‏تعمل الخاصية الجديدة على تحذير المستخدم بعد انقضاء وقت معين يحدده لنفسه، وبالإضافة إلى ذلك تتوفر وظيفة تتيح للمستخدم إيقاف رسائل Push في قائمة إعدادات الإخطارات، بحسب موقع “theverge” التقني.

‏ويمكن تعطيل رسائل Push لوقت محدد على غرار وظائف عدم الإزعاج ” Do not disturb” لمدة 30 دقيقة أو 8 ساعات، ويتم العثور على هذه الوظائف في قائمة الإعدادات تحت بند (Your Activity) “نشاطك” في شبكة إنستجرام وتحت بند (Your Time on Facebook) “وقتك على فيس بوك”.

‏وتقوم الوظيفة الجديدة بإظهار المدة، التي قضاها المستخدم على نفس الجهاز خلال آخر أسبوع أو مدة استعمال شبكة التواصل الاجتماعي خلال اليوم الحالي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme