الرئيسية / فيسبوك يطلق خاصية جديدة لتحديد وقت استخدامك

فيسبوك يطلق خاصية جديدة لتحديد وقت استخدامك

يستعد كل من “فيسبوك” وانستجرام” لتقديم أدوات تساعد المستخدمين على إدارة وقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما أعلنه “فيسبوك”.
وستسمح هذه الأدوات للمستخدمين بوضع حدود زمنية لاستخدام التطبيقات وتجاهل الإشعارات مؤقتًا وعرض لوحة تحكم تظهر استخدامهم.
ونشر مدير أبحاث فيسبوك، ديفيد جينسبرج، ومدير إدارة المنتج لدى انستجرام، أميت راناديف، مدونة اليوم الأربعاء يشرحان فيها الخاصية الجديدة، وشددا على أن مواقع التوصل الاجتماعي لديها مسؤولية فهم مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون في هذه التطبيقات.
وكتب جينسبرج وراناديف: “قمنا بتطوير هذه الأدوات على أساس التعاون والإلهام من قبل كبار خبراء ومنظمات الصحة العقلية والأكاديميين وأبحاثنا الواسعة وملاحظتنا من مجتمعنا”.
وأضافا: “نرغب في أن يكون الوقت الذي يقضيه الناس على فيسبوك وانستجرام مقصودًا وإيجابياً وملهمًا. أملنا في أن تعطي هذه الأدوات الناس المزيد من السيطرة على الوقت الذي يقضونه في مواقعنا وأن تعزز أيضًا المحادثات بين الوالدين والمراهقين حول العادات على الإنترنت التي تناسبهم”.
وستكون الأدوات موجودة في صفحة إعدادات “فيسبوك” و”انستجرام” في أقسام “وقتك على فيسبوك” و”نشاطك”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme