الرئيسية / فيسبوك يسعى لبث قنوات التلفزيون مدفوعة الأجر

فيسبوك يسعى لبث قنوات التلفزيون مدفوعة الأجر

أعلنت مصادر في قطاع التكنولوجيا الأميركي ان “موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم “فيسبوك” يجري محادثات مع شبكات التلفزيون مدفوعة الأجر لبث محتواها عبر تطبيق “فيسبوك” مقابل اشتراك مالي من المستخدمين.

وذكر موقع “ريكود” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن “فيسبوك” يجري محادثات في هذا الشأن مع شبكات “إتش.بي.أو” و”شو تايم” و”ستارز” لبيع خدماتها عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ولفت موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في مواضيع التكنولوجيا أن مشاهدة المحتوى سيتم فقط من خلال تطبيق “فيسبوك” للهواتف الذكية أو خدمة “ووتش” لمشاهدة تسجيلات الفيديو بناء على طلب المستخدم.

وذكر موقع “ريكود” أن الخدمة الجديدة ستتاح خلال النصف الأول من العام المقبل إذا توصل “فيسبوك” إلى اتفاق مع شبكات التلفزيون المعنية.

يذكر أن “فيسبوك” يحاول على مدى السنوات الثلاث الماضية تعزيز موقعه في قطاع بث تسجيلات الفيديو حيث بدأ بإطلاق تطبيقات وخدمات لمنافسة “يوتيوب”، ولكن النتيجة لم تكن مرضية أبداً حيث لم يجذب برنامج “حديث المائدة الحمراء” الذي قدمته “جادا بينكيت سيمث” أكثر من 4.3 مليون مشاهد وهو أكبر برنامج بثه موقع “فيس بوك”.
في المقابل فإن إطلاق خدمة الفيديو الجديدة ستكون الأولى مدفوعة الأجر التي تقدمها شركة “فيسبوك”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme