الرئيسية / فيسبوك يزعج مستخدمي واتساب

فيسبوك يزعج مستخدمي واتساب

كشفت مصادر أن تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن بصورة رسمية عن تقنية تسبب إزعاجًا شديدًا لكافة مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب.

وأعلن فيسبوك بصورة رسمية أنه ينوي الاستثمار في التطبيق المملوك له واتساب، وسيبدأ في ضخ إعلانات لكافة المستخدمين.

ووصف المصدر ذلك بأنه سيكون أداة إزعاج كبرى لكافة المستخدمين، خاصة أن فيسبوك يمتلك فعليًّا واتساب، وهو ما يعني أنه سيضخ رسائله بصورة مكثفة لكافة المستخدمين.

وقال واتساب: “كما أعلنا العام الماضي، واتساب يعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض”.

وتابع: “منذ أن أطلقنا تطبيق واتساب للأعمال (بزنس) أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني”.

وستمكن الطريقة الجديدة الشركات من التواصل بفعالية مع عملائها، عبر تطبيق “واتساب”.

وستسمح تلك الخطوة لـ”واتساب” بالبدء بجني الأرباح لتطبيقها، الذي يفتقر إلى تدفق الأرباح بصورة كبيرة.

وستتمكن الشركات بتلك التقنية الجديدة عبر “واتساب” من تقديم المعلومات والخدمات، مثل: تواريخ التسليم أو تصاريح الصعود إلى العملاء عبر خدمة الرسائل في التطبيق.

وستدفع الشركات ما يتراوح من 5 إلى 9 سنتات فقط مقابل الرسالة الواحدة على “واتساب”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme