الرئيسية / فيسبوك يختبر ميزة تجذب الغرباء إلى حسابك

فيسبوك يختبر ميزة تجذب الغرباء إلى حسابك

اكتشف عدد من مستخدمي فيسبوك، أن هناك تعليقات ترد على منشوراتهم من مستخدمين لا يعرفونهم ولا تربطهم أي صلة بتلك المنشورات، ولاحظوا وجود عبارة أعلى كل تعليق تصف السبب وراء ظهوره على هذا المنشور.

وأكد موقع CNET التقني، الذي رصد تجارب المستخدمين، أن هذه ميزة جديدة يحاول فيسبوك من خلالها أن يجمع المستخدمين معًا ممن لديهم اهتمامات مشتركة.

وأشار المتحدث باسم فيسبوك إلى الموقع التقني لصحة التجربة التي تتم لاختبار ميزة “Things in Common”، والتي تستهدف أن يتم إظهار تعليقات لغرباء على منشوراتك، بحيث يتم إظهار معلومات حول حياتهم والتي تظهر عاملًا مشتركًا بينكما، مثل وجودكما بنفس المدرسة أو الجامعة أو كونكما تعيشان في نفس الحي.

وأوضح فيسبوك، أنه لن يظهر أي معلومات سوى تلك التي يتيحها المستخدم للعامة، بحيث يحافظ على خصوصية بياناته، إلى جانب أن يتم ضمان جمعه بغيره من مستخدمين لا يعرفهم، ولكنه سيستفيد من التواصل معهم.

وتعتبر تلك الميزة بمثابة اختراق لخصوصيتك وعدم رغبتك في التعرف إلى الغرباء، ولكن بالتأكيد سيحاول فيسبوك أن يضع منصة التحكم في يدك، بحيث يمكنك التحكم في تشغيل وإيقاف تلك الميزة في أي وقت تريد، وذلك عند خروجها من طورها التجريبي على عينة محدودة من المستخدمين في الولايات المتحدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme