الرئيسية / فيسبوك يجنّد مستخدميه للتصدي لمروجي الفكر المتطرف

فيسبوك يجنّد مستخدميه للتصدي لمروجي الفكر المتطرف

بدأ موقع التواصل الاجتماعي العملاق فيسبوك Facebook اتباع سياسة جديدة في اصطياد المروجين للمنشورات المتطرفة سواء من أصحاب الفكر الديني المتطرف أو أصحاب الفكر العنصري ضد أصحاب البشرة السمراء.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” البريطانية، فإن موقع التواصل قام بتجنيد الراغبين في التصدي لناشري المحتوى المتطرف من منشورات وصور ومقاطع فيديو، وذلك مقابل مبلغ من المال يصل لـ25 جنيها إسترلينيا مقابل 8 ساعات في الأسبوع.

واستخدم فيسبوك ضمن مجنديه ضحايا سابقين للفكر المتطرف الديني والعنصري، لدرايتهم بأساليب المتطرفين في التعامل أكثر من غيرهم.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من فاعلية السياسة الجديدة لفيسبوك، فإن عددا من مجنديه ضد التطرف أكدوا أنهم منذ بدئهم بالعمل في هذا المشروع لاحظوا أن المتطرفين حين يتم التعرف عليهم وغلق حساباتهم على أي موقع للتواصل الاجتماعي يتمكنون فيما بعد من الظهور في موقع آخر بحسابات أخرى جديدة، وهذا ما يجب العمل على منعه بالمستقبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme