الرئيسية / فيسبوك وجوجل تعلنان عن وظيفة شرطي المحتوى

فيسبوك وجوجل تعلنان عن وظيفة شرطي المحتوى

أعلنت شركتا “فيسبوك” و”جوجل” عن نيتهما تعيين وظيفة جديدة في ألمانيا سيحمل القائم بها مسمى وظيفي “شرطي محتوى”.
وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن هدف فيسبوك وجوجل من هذا الإجراء التعامل مع أكثر القوانين المرهقة، التي تجبر كبرى شركات التكنولوجيا على ضرورة الامتثال إلى قوانينها.
وتواجه شركات التكنولوجيا غرامات منذ مطلع العام الجاري تصل إلى 50 مليون يورو “60 مليون دولار” لأنها أخفقت في حذف محتوى “غير قانوني” عبر منصاتها، سواء القذف والتشهير، الدعاية للنازيين الجدد أو الدعوة إلى العنف والإرهاب.
ومن المتوقع أن تعين “فيسبوك” وحدها أكثر من 1200 “شرطي محتوى” لمراقبة المحتوى “غير القانوني” على النسخة الألمانية من موقعها.
ويحمل القانون الألماني منصات التواصل الاجتماعي، مسؤولية تنظيف مواقعها من أي محتوى “غير قانوني” أكثر من الصحف ووسائل الإعلام، التي نشرت ذلك المحتوى، بعكس القانون الأمريكي، الذي لا يحمل مواقع التواصل تلك المسؤولية.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme