الرئيسية / فيسبوك ماسنجر يطلق ميزة جديدة لحماية الأعين

فيسبوك ماسنجر يطلق ميزة جديدة لحماية الأعين

أتاح تطبيق “فيسبوك ماسنجر” للتراسل، ميزة من شأنها حماية أعين مستخدميه من أشعة الهواتف الذكية الضارة، لا سيما لمن يقضون أوقاتاً طويلة في الدردشة على الإنترنت.

وتأتي خاصية “الوضع المظلم” الجديدة التي أطلقت في بعض البلدان، ضمن محاولات عملاق التواصل الاجتماعي الاستعانة بالتقنيات التي تحد من إشعاع الضوء المجهد للعين، بهدف استقطاب مزيد من المستخدمين لتطبيق “فيسبوك ماسنجر”.

وتتمثل الفكرة في تغيير إعدادات الألوان من أجل الحد من وهج الشاشة، وحماية العين من الضوء الأزرق المنبعث من الهاتف.

وبحسب تقرير لصحيفة “مترو” البريطانية، فقد طرح “فيسبوك” إصداراً غير مكتمل لـ”ماسنجر” الجديد للمستخدمين في بعض البلدان.

وأعلن حساب التطبيق على موقع “تويتر” قائلاً: “نخطط لتقديم الوضع المظلم بعد الانتهاء من طرح ماسنجر الجديد للجميع على مستوى العالم”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme