الرئيسية / فيسبوك قد يمنعك من إرسال منشوراتك لهذا السبب

فيسبوك قد يمنعك من إرسال منشوراتك لهذا السبب

يعكف عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية فيسبوك، على وضع وسائل مراقبة للمنشورات التي تصدر بشكل دوري من مستخدمي المنصة الشهيرة.

وحسب ما جاء في مجلة فوربس الأميركية، فإن فيسبوك يراقب المنشورات في محاولة لوقف انتشار الأخبار المزيفة، وذلك بعد أن تعهد بأن يصبح المحتوى أكثر شفافية وإيجابية.

وبدأ فيسبوك في تطبيق تلك السياسة على الصفحات عن طريق إرسال إشعارات بين الحين والآخر أو حذف المحتوى الذي ينتهك سياسة فيسبوك ومعايير المجتمع.

وقام فيسبوك أيضًا بمراجعة وتحديث سياسته لجعل الأمر أكثر صعوبة على الأشخاص الذين تم حذف صفحاتهم بسبب انتهاك معايير مجتمعه لمواصلة نفس السلوك غير المقبول على صفحة أخرى.

وتم تصميم علامة تبويب “جودة الصفحة” لتوضح لمديري صفحات فيسبوك مدى توافق المحتوى مع سياسة ومعايير المجتمع وعندما لا يكون كذلك.

ويهدف فيسبوك في الوقت الحالي لوضع حد للعديد من المنشورات التي تهدد المجتمعات المختلفة، وذلك في ظل رغبة الموقع في الانتشار بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme