الرئيسية / فيسبوك توقف تطوير تطبيق LOL

فيسبوك توقف تطوير تطبيق LOL

أعلنت شبكة فيسبوك أنها أوقفت العمل على تطوير تطبيق “LOL” الذي يستهدف المستخدمين الشباب، لتركز على تطبيق التراسل الموجه للأطفال ما دون الـ 13 عاماً “مسنجر كيدز”.

وكانت فيسبوك تعمل منذ أشهر على تطبيق جديد باسم “LOL”، يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو قصيرة على غرار الصور المتحركة GIF، ويتضمن فئات مثل “لك” و “الحيوانات” و“الفشل” و “المقالب” وغير ذلك من المحتوى الذي تنقله الشركة من أشهر الصفحات المضحكة على شبكتها الاجتماعية.

وتعيد فيسبوك هيكلة فريق الشباب ليتناسب مع الأولويات التجارية الكبرى بما في ذلك زيادة استثماراتنا في مسنجر كيدز.

وقد أثار المدافعون عن حقوق الطفل مخاوف من أن التطبيق يمكن أن يسهم في الاكتئاب، وعادات النوم غير الصحية وتقليل احترام الذات.

وقد حثت المجموعات، التي تضم الحملة من أجل طفولة خالية من الإعلانات التجارية على فيسبوك عدة مرات على إغلاق تطبيق مسنجر كيدز. ولكن فيسبوك تصر على أن التطبيق آمن.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme