الرئيسية / فيسبوك تنوي تدريب مليون شخص خلال عامين

فيسبوك تنوي تدريب مليون شخص خلال عامين

كشفت شركة فيسبوك الأمريكية أنها بصدد إنشاء ٣ مراكز تدريب رقمي؛ لتدريب مليون شخص خلال العامين المقبلين في مبادرة لتدريبهم على المهارات الرقمية  في أوروبا.

وبحسب “رويترز”، ذكرت فيسبوك أن المراكز الثلاثة ستكون متواجدة في إيطاليا وإسبانيا وبولندا، حيث تسعى الشركة لتوفير مبلغ يصل إلى ١٢ مليون دولار أمريكي للاستثمار في أبحاث الذكاء الصناعي.

وستقوم هذه المراكز بتدريب المتدربين بالمبادرة على المهارات الرقمية، بالإضافة إلى مساعدة كبار السن واللاجئين على استخدام التكنولوجيا.

وقالت رئيسة العمليات في فيسبوك شيرل ساندبرج: ”نحن نستثمر في التكنولوجيا ونستثمر في الإنسان“.

يذكر أن موقع فيسبوك الذي يحتوي على 2 مليار مستخدم شهريا؛ يواجه اتهامات بسبب “الإثارة” و”المعلومات المضللة” في البث الإخباري للموقع٫ حيث أكدت شركة فيسبوك أنها ستعطي أولوية لوسائل الإعلام الجديرة بالثقة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme