الرئيسية / “فيسبوك” تنوي إطلاق عملة رقمية لتحويل الأموال عبر “واتساب”

“فيسبوك” تنوي إطلاق عملة رقمية لتحويل الأموال عبر “واتساب”

أفادت تقارير إخبارية بأن شركة فيسبوك تعتزم إصدار عملة رقمية مشفرة، تختص بإجراء عمليات التحويل المالي على تطبيق “واتساب”.

ووفق ما ذكرت شبكة “بلومبيرج”، قالت مصادر مطلعة في “فيسبوك”، إن الشركة تبحث حاليًا إمكانية طرح هذه العملة الرقمية على أن تكون مرتبطة بالدولار، للتقليل من آثار تقلب الأسعار.

كما أن “فيسبوك” ستركز عملتها لأول مرة على الأسواق في الهند، قبل نشرها في مناطق أبعد من ذلك.

وقال متحدث باسم الشركة، أن “فيسبوك” تستكشف طرق الاستفادة من قوة تكنولوجيا “سلسلة الكتل” أو الـ”بلوك تشين”، وهي قاعدة بيانات موزعة تمتاز بقدرتها على إدارة قائمة متزايدة باستمرار من السجلات المسماة “كتل” أو “بلوك”.

جدير بالذكر أن “فيسبوك” ألمحت إلى رغبتها في دخول عالم العملات الرقمية منذ مايو الماضي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme