الرئيسية / فيسبوك ترفع دعوى قضائية ضد شركات تروج لحسابات مزيفة

فيسبوك ترفع دعوى قضائية ضد شركات تروج لحسابات مزيفة

قالت شركة فيسبوك إنها رفعت دعوى قضائية مع أنستقرام في محكمة أمريكية ضد 4 شركات و3 أشخاص في الصين بسبب الترويج لبيع حسابات مزيفة.

وأوضحت الشركة، على مدونة، أن الأشخاص المتهمين والشركات روجوا لبيع الحسابات على فيسبوك وأنستقرام وعلى شركات خدمات أخرى على الإنترنت مثل أمازون وأبل وجوجل ولينكد إن وتويتر.

يذكر أن صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية قالت، في فبراير/شباط، إن الحكومة الأمريكية تتفاوض مع شركة فيسبوك على تسوية بشأن قصور لدى الشركة فيما يتعلق بحماية الخصوصية، وهو ما قد يلزم شبكة التواصل الاجتماعي بدفع غرامة بمليارات الدولارات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme