الرئيسية / فيسبوك تحذف حسابات تنشر إعلانات عن أرقام تأمين وائتمان مسروقة

فيسبوك تحذف حسابات تنشر إعلانات عن أرقام تأمين وائتمان مسروقة

حذف موقع فيسبوك عددًا من الحسابات والصفحات التي كانت تنشر إعلانات وتبيع أرقام تأمين اجتماعي وعناوين وأرقام هواتف مسروقة وأرقام بطاقات ائتمان مزعومة لعشرات الأفراد وذلك عقب تقرير نشره موقع مازربورد الإخباري على الإنترنت.

وقال متحدث باسم فيسبوك “التدوينات التي تحتوي على معلومات مثل أرقام تأمين اجتماعي أو معلومات عن بطاقات ائتمان غير مسموح بها على فيسبوك ونحن نحذف هذه المواد عندما نعلم بوجودها”.

وينشر متسللون في قطاع الإنترنت معلومات خاصة على الشبكة الاجتماعية وقال موقع مازربورد اليوم إن فيسبوك احتوى على هويات وأرقام ضمان اجتماعي مسروقة لسنوات.

وتواجه شركات التكنولوجيا تدقيقًا مشددًا بشأن كيفية حمايتها لبيانات العملاء بعدما تورطت فيسبوك في فضيحة ضخمة ترتبط بحصول شركة استشارية على معلومات عن ملايين المستخدمين بشكل غير قانوني.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme