الرئيسية / فيسبوك تبرم اتفاقًا مع مجموعة وورنر ميوزيك

فيسبوك تبرم اتفاقًا مع مجموعة وورنر ميوزيك

أعلنت “فيسبوك”، عن إبرام اتفاق ترخيص مع “وورنر ميوزيك”، ثالث كبرى شركات الإنتاج الموسيقي، التي تتعاقد مع شبكة التواصل الاجتماعي؛ بغية تقديم مجموعات موسيقية مكيفة بحسب ذوق المستخدمين.

وسيتاح لمستخدمي الشبكة البالغ عددهم ملياري مستخدم النفاذ إلى مجموعة “وورنر”، التي تتضمن أعمالًا لكبار الفنانين، مثل برينس وإد شيران وكولدبلاي وجوني هاليداي.

وقال أوله أوبرمان المسؤول عن المنتجات الرقمية في “وورنر” إن “شراكتنا مع فيسبوك من شأنها أن تساعد على تطوير تقنية البث التدفقي للموسيقى وتدرّ عائدات إضافية على الفنانين”.

وشددت “وورنر” على نيتها التوصل إلى “أفضل اتفاق ممكن” مع “فيسبوك”؛ لتبرير تأخرها على منافستيها “يونيفرسال” و”سوني” اللتين سبق أن تعاقدتا مع شبكة التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية.

وأوضحت “فيسبوك” أنها تريد أن تقدّم لمستخدميها تجربة مكيفة وفق حاجاتهم تسمح لها بعرض الموسيقى على “ماسنجر” و”انستغرام” مثلًا.

وتشكّل هذه الاتفاقات التي تبرمها “فيسبوك” مع مجموعات الإنتاج الموسيقي، وسيلة لشبكة التواصل الاجتماعي لتعويض تأخيرها في مجال البث التدفقي الآخذ في النمو، خصوصًا مقارنة بالعملاقين “أبل” و”غوغل”.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme