الرئيسية / فيسبوك تؤسس شركة تابعة لها في الصين

فيسبوك تؤسس شركة تابعة لها في الصين

قامت شركة فيسبوك، باستثمار 30 مليون دولار لشركة باسم “Facebook Technology”، وستكون في مدينة هانغزهو، وهي مملوكة بالكامل لفرع فيسبوك في هونغ كونغ، والتي تخضع هي الأخرى لسياسة الرقابة في الصين.

وبحسب ما ذكرته وكالة رويترز، ستعمل الشركة بمثابة حاضنة أعمال للاستثمار في المشاريع الصغيرة، وتقديم النصائح للشركات الناشئة لتطويرها.

جدير بالذكر، أن أغلب الشركات الأمريكية التقنية، وخصوصًا الشبكات الاجتماعية محظورة من العمل في الصين، حيث يتطلب العمل في الدولة الحصول على ترخيص حكومي يشمل بند اتاحة مراقبة عمليات الشركة، وهو ما ترفضه أغلب الشركات.

وبينما تعتبر “فيسبوك” أبرز تلك الشركات الممنوعة من العمل في الصين، فإنها ستغير ذلك بفتح شركة فرعية لها للقيام بأعمال مختلفة بعيدًا عن الشبكة الاجتماعية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme