الرئيسية / فيروس جديد يهدد تصنيع هاتف آيفون المقبل

فيروس جديد يهدد تصنيع هاتف آيفون المقبل

تعرَّضت مجموعة من مصانع شركة TSMC التايوانية المتخصصة في تصنيع الشرائح الإلكترونية المتطورة لهجوم فيروسي عنيف، تسبب في توقف عدد كبير من خطوط إنتاجها.

وأشار تقرير لموقع تيك كرانش التقني، إلى أن الهجوم “شل حركة مجموعة من مصانع الشركة التايوانية التي تعتبر من المصادر الرئيسة التي تعتمد عليها “أبل” في تصنيع الشرائح الإلكترونية لهواتفها”.

ومن المتوقع بحسب التقرير أن يؤثر هذا الهجوم الفيروسي على إنتاج هواتف آيفون ومعدل التصنيع بعد إطلاق هواتف “أبل” الجديدة بحلول أيلول/ سبتمبر، أو تشرين الأول/ أكتوبر المقبلين.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme