الرئيسية / فيديو مؤلم لأغلى هواتف آبل …. لن تصدق ما حل بأيفون X

فيديو مؤلم لأغلى هواتف آبل …. لن تصدق ما حل بأيفون X

 الاختبارات تلاحق أيفون X  وفي آخر تلك الاختبارات ما قامت به شركة سكوير تريد لحماية الأجهزة الالكترونية. ففي فيدو قصير وضعت الشركة “الهاتف الوليد” تحت اختبار قاس، لم ينج منه.

وفي التفاصيل التي ظهرت في الفيديو الذي نشر على اليوتيوب، خضع الهاتف الذي تدعي آبل أنه يتضمن شاشة هي الأكثر قابلية على الصمود بين كل هواتف الشركة السابقة، لسلسلة من الاختبارات “المؤلمة”. فقد عمدت الشركة إلى رمي الهاتف على احدى جوانبه من على علو 6 أقدام في الاختبار الأول، لتأتي النتيجة كارثية، إذ وقعت عدة أضرار بالشاشة التي خدشت ولم تعد تعمل بشكل سليم، كما أن خاصية مسحها تعطلت. وفي اختبار ثان استهدف وجه الهاتف من الأمام، رمي أيفون X من نفس الارتفاع (6 أقدام) ليتبين أن الشاشة تحطمت وأن خاصية الـ Face ID لم تعد تعمل. أما في الرمية الثالثة على ظهره هذه المرة، فتحطمت الجهة الخلفية للهاتف. وفي اختبار التعثر أو الدوران، حيث وضع الهاتف الجديد البالغ سعره ما يقارب الألف دولار أميركي، في علبة تدور، أتت النتيجة أيضاً كارثية إذ تحطم في عدد من الجهات، كما لم تعد خاصية المسح على الشاشة تعمل، بالإضافة إلى تعطل خاصية التعرف على الوجه.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme