الرئيسية / غوغل على خطى فيسبوك

غوغل على خطى فيسبوك

ووفقًا للإجراءات الجديدة، فإن شركة  “غوغل” ستطلب من أي معلن، سواء كان فردًا أو مؤسسة أو حزبًا سياسيًا، أن يقوم بتقديم ما يثبت شخصيته وهويته، بحيث يتم التأكد من أن المعلومات الشخصية مطابقة لمستندات الهوية المقدمة.

يأتي ذلك بعد ما أعلنه موقع “فيسبوك” ومعظم شبكات التواصل الاجتماعي من إجراءات احترازية؛ للتصدي لأي محاولات للتدخل الأجنبي في الديمقراطية الأمريكية خلال الانتخابات المقبلة.

وسيطلب موقع “فيسبوك” أيضًا من المعلنين إثبات هوية الجهات الممولة لتلك الإعلانات، بحيث يكون هناك المزيد من الشفافية حول الإعلانات التي تظهر أمام المستخدمين.

ووضعت الحكومة الأمريكية مشروع قانون جديد ينص على “ضرورة تقديم المعلنين لمستندات تكشف هوياتهم الحقيقية ومصادر تمويل إعلاناتهم، على مستوى جميع المنصات الإعلانية وشبكات التواصل الاجتماعي”.

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme