الرئيسية / غوغل تُطور أداة جديدة تسهل اكتشاف هجمات الهاكرز

غوغل تُطور أداة جديدة تسهل اكتشاف هجمات الهاكرز

كشفت شركة ”Chronicle“ الأمنية، المملوكة لشركة ”غوغل“ عن تطوير أداة برمجية جديدة باسم ”BackStory، تُساعد الشركات على حماية أنظمتها وشبكاتها الإلكترونية الذكية.

وأشار مدير الأمن المعلوماتي في الشركة مايك وياكيك، إلى أن فكرة الأداة الجديدة كانت نتيجة الرغبة في ابتكار أساليب أمنية جديدة تقوم على تقنيات ”غوغل“ المتطورة للحماية؛ بهدف تقديمها للشركات في صورة وسائل آمنة لحماية ووقاية أنظمتهم وقواعد بياناتهم من هجمات الاختراق.

وتعتمد فكرة ”باك ستوري“ الجديدة على تخزين وتحليل كافة البيانات التي تجري على شبكات عملاء ”كرونايكل“ الإلكترونية، بحيث يكون من السهل فهم طبيعة التهديدات والأخطار الإلكترونية الأمنية التي قد تتعرض لها شبكات شركاتهم.

وفي نفس السياق، أعلن ستيفن جيلين، أحد مؤسسي شركة كرونايكل، أن شركة ”غوغل“ لن تتمكن من الوصول إلى أي بيانات يتم جمعها من العملاء مستخدمي ”باك ستوري“.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme