الرئيسية / غوغل تبدأ بيع مفاتيح أمان خاصة لحماية العملاء من الاختراق

غوغل تبدأ بيع مفاتيح أمان خاصة لحماية العملاء من الاختراق

أعلنت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، غوغل، عن بدء بيع مفاتيح أمان “USB” خاصة بها، في محاولة لمنع اختراق حسابات العملاء.

وقالت الشركة إن مفتاح “تيتان” الذي يأتي في إصدارين “USB” وبلوتوث، سيكون متاحا للبيع بواسطة متجر غوغل على الإنترنت في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وفق ما أوردته “روسيا اليوم”.

وسيتم توفير المفتاح في حزمة من الإصدارين “USB” وبلوتوث، مقابل 50 دولارا، فيما سيتوفر المنتج بشكل فردي بسعر يتراوح بين 20 و25 دولارا، وفقا لموقع “سي نات” المتخصص في المجال التقني.

وقال كريستيان براند، مدير منتجات غوغل للهوية والأمن: “نحن على يقين تام من جودة الأمن”، ويتم توفير نسخة بلوتوث من “تيتان” لدعم أمان الأجهزة المحمولة بينما تدعم نسخة “USB” أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين.

وتأتي هذه الخطوة عقب إعلان الشركة أنها تمكنت من إيقاف اختراق حسابات موظفيها بالكامل، من خلال مطالبتهم باستخدام مفاتيح الأمان “تيتان”.

وفي العام 2017، بدأت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، بتقديم المفاتيح لجميع موظفيها البالغ عددهم 85 ألف موظف، وفقا لشركة “KrebsOnSecurity”، التي أكدت أن جميع موظفي غوغل لم يتعرضوا لعمليات قرصنة لحساباتهم أو اختراق لأجهزتهم بفضل مفاتيح الأمان.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme