الرئيسية / عند حجز رحلات الطيران عبر الإنترنت .. احذر هذا الخطأ!

عند حجز رحلات الطيران عبر الإنترنت .. احذر هذا الخطأ!

عند حجز رحلة طيران عبر الإنترنت، يتحقق المسافر من تاريخ الحجز وسعر التذاكر والمطارات، ولكن هل سبق لك أن تفحصت إذا كتبت اسمك بشكل صحيح عند الحجز؟

ورغم أن الأمر قد يبدو بديهياً للوهلة الأولى، ولكن أي خطأ مطبعي في كتابة الاسم الكامل للمسافر، يمكن أن يتسبب في حرمانه من الصعود إلى الطائرة.

وتشترط شركات الطيران والمطارات في العديد من الدول، التطابق الكامل بين اسم وتفاصيل المسافر على جواز السفر، مع تلك الموجودة على بطاقة صعود الطائرة.

ولحسن الحظ، تصحح معظم شركات الطيران الأخطاء الإملائية البسيطة بالمجان، وينطبق هذا على الأخطاء التي تصل إلى 3 أحرف، وإذا زادت عن ذلك، يضطر المسافر إلى دفع رسوم محددة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتطلب العديد من شركات الطيران من العميل التواصل مع خدمة العملاء بشكل شخصي أو عبر الهاتف، بدل حل المشكلة على الموقع الإلكتروني، ورغم أن الأمر يمكن أن يكون مزعجاً للمسافرين، إلا أنه ضروري لحل المشكلة في أقصر وقت ممكن.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme