الرئيسية / على خطى “واتسآب” …. فيسبوك يتيح خاصية حذف الرسائل المرسلة

على خطى “واتسآب” …. فيسبوك يتيح خاصية حذف الرسائل المرسلة

أعلنت إدارة “فيسبوك”، أمس الثلاثاء إطلاق ميزة القدرة على حذف أي رسالة قمت بإرسالها عن طريق الخطأ في مدة لا تزيد عن 10 دقائق.

وتأتي الميزة الجديدة ضمن ملاحظات الإصدار المدرج بتطبيق المحادثات النصية “ماسنجر191.0” التابع لـ موقع فيسبوك والمخصص للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS، وفق موقع The Verge الأميركي.

وقال موقع التواصل الاجتماعي، إنَّه اتخذ تلك الخطوات لضمان أمن المعلومات الخاصة بفيسبوك، في أعقاب عملية الاختراق التي تعرضت لها شركة Sony Pictures في عام 2014.

وأضافت الشركة عبر موقعها: “ما عليك سوى النقر على الرسالة التي تريد إزالتها وتحديد الخيار إزالة للجميع”، وسيتم استبدال الرسالة التي تمت إزالتها بنص ينبه الجميع في المحادثة التي تمت فيها إزالة الرسالة، سيكون لديك ما يصل إلى 10 دقائق لإزالة رسالة بعد إرسالها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme