الرئيسية / عصابة تسرق هواتف بقيمة 19 ألف دولار من مقر أبل

عصابة تسرق هواتف بقيمة 19 ألف دولار من مقر أبل

كاميرات المراقبة رصدت اللصوص، حيث كانوا يرتدون سترات بغطاء رأس، ودخلوا المتجر كعملاء عاديين، ثم انتزعوا العديد من الهواتف من كابلاتها وفروا بها.

أقدمت عصابة تتكون من 5 رجال مجهولي الهوية على سرقة 21 هاتفًا نقالًا من نوع “آيفون إكس” و”آيفون 8″، قيمتها أكثر من 19 ألف دولار، وذلك من متجر “أبل” الواقع في قرية “هونتينغتون ستاشن” بمدينة نيويورك الأمريكية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الإثنين، أن كاميرات المراقبة رصدت اللصوص، حيث كانوا يرتدون سترات بغطاء رأس، ودخلوا المتجر كعملاء عاديين، ثم تجولوا بين منصات العرض لأكثر من دقيقتين، ثم انتزعوا العديد من الهواتف من كابلاتها وفروا بها.

وفي الوقت الذي داهمت الصدمة وسرعة الأحداث موظفي مقر الشركة، أعلنت الشرطة عن مكافأة مالية قيمتها 5000 دولار، لمن يبلغ عن مكان أو هوية اللصوص.

 

 

 

 

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme