الرئيسية / طلاب يحتجون ضد آبل بسبب عدم عملها بما يكفي للحد من الإدمان على الأجهزة المحمولة

طلاب يحتجون ضد آبل بسبب عدم عملها بما يكفي للحد من الإدمان على الأجهزة المحمولة

إذا ذهبت اليوم إلى المطاعم والمقاهي، فسوف تجد في الغالب الناس يستخدمون هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية أو الحواسيب المحمولة، على الرغم من حقيقة أنهم في الخارج مع الأصدقاء والعائلة. البعض يعتبر هذا إدمانا، والبعض الآخر يلوم الشركات التي تقف وراء هذه الأجهزة بسبب عدم قيامها ببعض الإجراءات للحد من ذلك.

هذا إلى حد كبير ما فعله بعض الطلاب في جامعة ستانفورد عندما نظموا إحتجاجا خارج متجر آبل في Palo Alto يقولون فيه بأن شركة آبل والشركات التقنية بصفة عامة لا تقوم بما يكفي لمنع مستخدمي iPhone من التحقق بإستمرار من أجهزتهم، وحث الشركة على المجئ مع الحلول التي تمنع المستخدمين من التحقق بشكل دائم من أجهزتهم.

متحدثا إلى صحيفة ” Stanford Daily “، صرح الطالب Sanjay Kannan والذي كان عضوًا في المجموعة التي ساعدت في تنظيم الإحتجاج بالقول : ” شعرنا أن هذا هو التغيير الذي يتعين على الكثير من المستهلكين أن يطالبوا به قبل أن تتخذ أبل إجراءات مستدامة “. وإقترح بأنه إذا أقدمت شركة آبل على هذه التغييرات، فإن غيرها من الشركات المصنعة سوف تحذو حذوها.

” من الناحية التاريخية، كانت أبل واحدة من الشركات التي تساهم في تعميم الميزات الجديدة وجعلها شيئا يمكن للمستهلكين توقعه في أي هاتف ذكي. خاصية Face ID هي مثال على ذلك. هناك شركات أخرى فعلت ذلك قبل أبل، ولكن بمجرد أن قامت شركة آبل بذلك، أصبح هذا وكأنه شيء ينبغي علينا جميعا إمتلاكه “. وقد إستشهد الفريق الذي كان وراء هذه الوقفة الإحتجاجية بدراسات مختلفة والتي وجدت بعض المعلومات المثيرة للقلق، مثل كيف أن 69% من البالغين يتحققون من هواتفهم الذكية خلال كل ساعة، في حين أن 50% من المراهقين يعترفون بأنهم مدمنون على هواتفهم الذكية.

  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme