الرئيسية / طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل “iOS 12”

طفل 7 سنوات يتحايل على نظام أبل “iOS 12”

أفادت تقارير إخبارية، أن طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، تمكن من التغلب على برمجيات نظام “iOS 12” الجديد من “أبل”.

ووفق ما ذكره موقع “لايف. رو”، أوضح والد الطفل عبر منصة “Reddit”، بعد ظهور خاصية “وقت الشاشة” الجديدة التي طرحت مع آخر تحديث من نظام “آي أوس إس 12″، قام بتحديد وقت الدخول إلى الألعاب في هاتف طفله لكي لا يقضي وقتًا طويلاً على الهاتف.

واحتال الطفل على هذه الميزة بأسلوب ذكي، وحذف الألعاب الموجودة في الجهاز ليزول معها حظر وقت الاستخدام، وبعدها أعاد تحميل الألعاب من السحابة الإلكترونية لـ”أبل” بدلاً من أن يحملها من متجر التطبيقات “آب ستور”، وبالتالي عاد نظام التشغيل في الهاتف ليقرأ برمجيات الألعاب قبل تفعيل ميزة الحظر.

وطرحت “أبل” خاصية “وقت الشاشة” مع آخر تحديث لنظام التشغيل “آي أو إس 12″، ويمكن للمستخدم من خلالها معرفة المدة التي يقضيها يوميًا في استعمال كل تطبيق، كما يمكنه عبرها تحديد مدة استخدام كل تطبيق على حدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme