الرئيسية / طريقة جديدة في “واتساب” قد تسبب مشاكل

طريقة جديدة في “واتساب” قد تسبب مشاكل

يواجه تطبيق التراسل الفوري “واتساب” مشكلة جديدة قد تتسبب في اندلاع حالات شجار بين المستخدمين.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية فإن تطبيق “واتساب” يواجه طريقة جديدة لاختراق صفحات الدردشة تمكن المخترقين من تعديل نصوص متداولة بين المستخدمين سواء في صفحات الدردشة الثنائية أو المجموعات.

ويسعى المخترقون من وراء تعديل النصوص المرسلة بين المستخدمين لخلق حالة من الشجار المتواصل عن طريق إضافة بعض الكلمات أو تعديل بعض الجمل، بما قد يُحدث سوء تفاهم بين الجانبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخترقين لصفحات “واتساب” يحاولون تغيير النصوص المرسلة عن طريق مجموعات مختلفة من اللغات ما قد يسبب العديد من المشكلات بين مستخدمي التطبيق الذين يصل عددهم لنحو 1.5 مليار مستخدم حول العالم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme