الرئيسية / طريقة تخصيص أزرار سمّاعات اللاسلكية في AirPods

طريقة تخصيص أزرار سمّاعات اللاسلكية في AirPods

بعض المستخدمين يترددون في ترقيّة أنظمة هواتفهم إلى iOS 11، ولكن مع ميزات مثل مركز التحكم ومركز الإشعارات التي تم تحديثهما فإن الوضع أصبح أفضل من السابق، بالإضافة إلى أنه إذا كُنت تملك مجموعة من سماعات آبل AirPods فإن هناك المزيد من خيارات التخصيص.

مع نظام iOS 11 و احدث ، أصبح لدينا الآن خياران إضافيان لعناصر التحكم بالضغط المزدوج سواء على السماعة اليمين أو اليسار: المسار التالي والمسار السابق. وهذان الخياران يأتيان إلى جانب الضوابط الموجودة مسبقًا وهي التشغيل/الإيقاف المُؤقت، والإيقاف، وSiri.

لتخصيص سماعات AirPods الخاصة بك بعد التحديث لنظام iOS 11 و الاحدث ، افتح تطبيق الإعدادات على هاتف iPhone أو جهاز iPad اللوحي، واختر Bluetooth، وابحث عن سماعاتك الخاصة بك ضمن القائمة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme