الرئيسية / طريقة إلغاء الاتصال بين فيسبوك ماسنجر و إنستغرام

طريقة إلغاء الاتصال بين فيسبوك ماسنجر و إنستغرام

 يعرف الكثيرون من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري «فيسبوك ماسنجر»، وموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» طريقة الربط بينهما.
وفي الوقت نفسه لا يعلم معظم المستخدمين طريقة إلغاء الاتصال بين التطبيقين، أو وجود طريقة من الأساس، بحسب صحيفة «لايف تراك».
وكشف تقرير نشرته الصحيفة أنه يمكن الربط بين تطبيق التراسل الفوري وإنستغرام، غير أن ذلك ينطوي على عيب يتمثل في إدراج جميع جهات الاتصال بشبكة إنستغرام في قائمة الأصدقاء بتطبيق فيسبوك ماسنجر.
وأضاف التقرير أن أصدقاء المستخدم بتطبيق التراسل الفوري يمكنهم التعرف على أنشطة المستخدم على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بمشاركة الصور.
ويتعين على المستخدم تصفح إعدادت فيسبوك في حال استمرار ظهور المنشورات من شبكة إنستجرام في تطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر، ويمكنه هنا إدارة جهات الاتصال بتطبيق التراسل الفوري.
ويمكن إلغاء عملية المزامنة بين الخدمتين في قائمة الإعدادات، حيث يتعين على المستخدم النقر على صورة البروفايل في تطبيق فيسبوك ماسنجر، ثم النقر على بند «الأشخاص»، وفي النافذة التالية يتم تحديد «حساب إنستغرام»، وبعد ذلك يتم النقر على «إلغاء الاتصال»، وعندئذ من المفترض أن يعود الوضع كما كان في السابق.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme