الرئيسية / طريقة إخفاء المنشورات على الفيس بوك ؟؟؟؟

طريقة إخفاء المنشورات على الفيس بوك ؟؟؟؟

فيس بوك هو أحد المواقع حيث يمكنك العثور على جميع ذكرياتك وصورك التى شاركتها مع أصدقائك، وعلاوة على ذلك، فإنه يذكرك أيضًا بتلك الذكريات، ولكن فى بعض الأحيان، قد تكون تلك المشاركات القديمة محرجة أو لا تريد أن يراها الآخرون، لذلك جعل فيس بوك من السهل حذف هذه المشاركات القديمة بحيث لا تظهر مرة أخرى على Facebook.

إخفاء المشاركات العامة القديمة

 

إذا كان لديك مشاركات عامة متعددة ترغب فى إخفائها، فيمكنك إجراء ذلك من خلال الضغط على على رمز قفل الأمان فى الجانب العلوى الأيسر على Facebook ، ثم تحديد الخيار “رؤية المزيد من الإعدادات”، بعد ذلك اضغط على “Limit Old Posts“، وغير وضعها إلى “Just Friends“.

إصلاح إعدادات الـ Timeline

 

 

يمكنك أيضًا التحقق من إعدادات الـ Timeline لإدارة المشاركات، ولإعادة ضبط الإعدادات، اضغط على  رمز القفل وحدد الخيار “Timeline and Tagging Settings” الموجود فى الجهة اليمنى، بعد ذلك حدد الخيارات الأولى والرابعة والخامسة والسابعة فى القائمة كـ “أصدقاء” أو أى شيء تفضل.

تنظيم فيس بوك

يمكنك استخدام إضافة Facebook Post Manager Chrome لحذف مشاركات Facebookالمجمعة، وهذه الإضافة لا تعمل إلا مع Google Chrome.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme