الرئيسية / طريقة إخفاء القصص المصوّرة لأي شخص على انستقرام

طريقة إخفاء القصص المصوّرة لأي شخص على انستقرام

ميزة القصص Stories في تطبيق انستقرام تساعد الكثيرين في نشر يومياتهم وأحداثهم المختلفة من خلال سردها كقصة سواء كفيديوهات قصيرة أو صور متتابعة.
 
إن كان هنالك من يزعجك بقصصه وأنت تتابعه فبإمكانك إخفاء القصص المصوّرة Stories لأي شخص على انستقرام كما هو الحال مع كيف تحجب شخص ما من مشاهدة قصصك في انستقرام ؟! تعرف عليها هنا.
 
إخفاء القصص المصوّرة لأي شخص على انستقرام :
 
  • في البداية اختر الحساب الذي تريد إخفاء القصص المصوّرة له وعدم مشاهدها واضغط مطوّلاً على الأيقونة الخاصّة بحسابه في قسم القصص.
  • بعد ذلك ستظهر الخيارات التالية فاختر منها Mute @usernmae
  • ستلاحظ تحوّل الأيقونة إلى اللون الرمادي ويمكنك في أي وقت إلغاء الإخفاء عن هذا الحساب بالضغط مطوّلاً عليه من جديد
  • بعد ذلك قم باختيار Unmute @username لإلغاء إخفاء القصص المصوّرة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme